المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
نسخة كاملة: طـــــــارق الغــــــوراني F.M
العاصفة > المنتديات الإجتماعية > الملتقى الإجتماعي
الصفحات: 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10, 11, 12, 13, 14, 15, 16, 17, 18, 19, 20, 21, 22, 23, 24, 25, 26, 27, 28, 29, 30, 31, 32, 33, 34, 35, 36, 37, 38, 39, 40, 41, 42, 43, 44, 45, 46, 47, 48, 49, 50, 51, 52, 53, 54, 55
Forat
QUOTE(رائد الحاج عثمان @ 6th Mar 2010, 02:11 PM)

هناك من يقرأ وبالتالي أنت حر إن لم تدخل صفحات المنتدى الحواري.....

ولكن أفكاراك وما تكتب هنا هي ملك لم يتابع جديدك أول بأول
8-4.gif
*




غمرتني بلطفك وذوقك يا ابو عثمان..يعني الواحد اذا بيعز عليه يفارق هالمنتدى...فاللي بيعز عليه صحبتك وصحبة هالناس الطيبة وقلوبها البيضا 8-4.gif
الفترة الماضية كنت بلشان بحالي،وكانت خياراتي يوم عن يوم عم تتناقص وكأنوا كان عنق الزجاجة...عمليا ما كان في الشغل شي يذكر باستثناء اكل الهوا المعتاد في اطار العمل،ضربة مناكلها من هون وضربة مناكلها من هنيك وهكذا.



بشكرك من هون...لأبعد نقطة في الكرة الأرضية على ثقتك فيني...شكرا يا رائد بجد 8-4.gif
Forat
"كس اختك" في الهوتميل!
منذ أربع أيام جائني رجل يريد أن أرفع له دعوى على شخص أرسل له رسالة بريد الكترونية يقول له فيها:"كس اختك"؟ 17.gif
طبعا قرأت الرسالة وفيها حديث عن العمل الذي كان بينهما كما ان فيها شيء من التهديد والوعيد،وفيها عبارة "كس اختك"!
انا منذ أربع أيام وانا مرابط في النت أبحث عن التكييف القانوني الاكثر قسوة عند تسجيل الشكوى،وكلما اقول للرجل أن الدعوى ستكون ضد خصمك سب او تهديد وعقوبتها اما سجن او غرامة مالية بسيطة يستشيط غضبا لأنه يريد عقوبة أكبر.

يعني لو كنت أستطيع أن أخبر الناس انني اكتب في المنتديات،لقلت لهذا الرجل :ادخل الى منتدى اسمه العاصفة او منتدى اسمه نادي الفكر وشارك كم يوم بهذه المنتديات وتمرّس في فنون القتال الافتراضية 325.gif .

قال زعلان من مسبة في البريد قال هههههههههه
انا بعد هذا الرجل احببت الناس في المنتديات 20.gif
Forat
الشرق الاوسط..الى اين؟
القضية الفلسطينية والملف النووي الايراني والعراق وحزب الله كلها أمور تمثل الجمر الموجود تحت الرماد،فلو قمت بعملية "تأصيل المسائل" في كل ملف من تلك الملفات ستجد أن ألف شيطان وشيطان يختبأ في التفاصيل،فلو بدأت بايران فايران لن تتخلى عن طموحها النووي والأهم انها لن تتخلى عن المكاسب التي تحققت على يد الامريكان في السنوات الماضية،ولكن في نفس الوقت فان الخليج خائف من ايران،وامريكا ذاتها خائفة على منابع النفط الا انها مربوطة ومكبلة بألف رباط يبدأ بجنودها الرهائن لدى ايران في العراق مرورا بحقوق النفط التي ستقصفها ايران انتهاءا بما سيقوم به حزب الله تجاه اسرائيل في حال تعرض طهران لأي ضربة.
أما في لبنان،فحزب الله لم يجمع سلاحه على طول 30 عاما ويسفك من دماء ابنائه لكي يتخلى عن سلاحه "بجلسة" مفاوضات يتخللها بوفيه عشاء مفتوح!..ومن ناحية أخرى فان القوى اللبنانية لن تسمح ببقاء حزب الله مسلحا،كما ان اسرائيل لن تسمح بوجود أي شكل من أشكال القوة المسلحة في يد ما تعتبره ميليشيا تقاتلها.
اما القضية الفلسطينية فهو مربط الجمل،والعقدة التي لا تحل،والرباط الذي لا ينفك،فمن بوادر انتفاضة جديدة الى رفض اسرائيلي لوقف الاستيطان الى انقسام داخلي فلسطيني بين خيار مقاوم وخيار مسالم الى انشطار عربي واقليمي بين مشجع لهذا الفريق او ذاك الفريق "ضاعت الطاسة" وصار الحل أبعد؟
أين يبدأ الحل؟..في القضية الفلسطينية؟..في الملف النووي الايراني؟في الاستقرار العراقي؟..في سلاح حزب الله؟في محور طهران-دمشق-بيروت-غزة؟...أين يبدأ الحل؟
كل ما اخشاه هو أن يكون ما نعيشه هو "الحل"..أوضاع متوترة..منطقة على شفير حرب في اي لحظة..أعمال كاسدة..خوف عارم...انفجار في أي لحظة!..يخيّل لي أن هذا الحل وفق مبدأ (دعهم ينشغلون عنا بهواجسهم حتى نتفرغ لهم لاحقا).
Forat
يا ليل لا تنتهي!

user posted image

SAD_BIRD
QUOTE(Forat @ 24th Mar 2010, 12:51 AM)
يا ليل لا تنتهي!
*



معاك مزه جامده بتحتفل معاها بعيد ميلادك ولا ايه ؟ e19.gif
جلنار



حبيبي ما فيي شيلك من عينيي بعدك عايش فيي وحبك ما انطوى
من قلبي حبيتك حبيبي سميتك ... سهرت كتير نطرت كتير
رجعلي بدي حبك بعد عم شوفك بمنامي بليلاتي واحلامي ...

... 8-4.gif 8-4.gif
جلنار
وينك أنت فرات ؟!! 8-4.gif اشتقنالك واشتقنا لحروفك وكلماتك طل علينا


..

Forat
QUOTE(SAD_BIRD @ 23rd Mar 2010, 10:20 PM)
QUOTE(Forat @ 24th Mar 2010, 12:51 AM)
يا ليل لا تنتهي!
*



معاك مزه جامده بتحتفل معاها بعيد ميلادك ولا ايه ؟ e19.gif
*



مزة مين يا عم..هوا فاضل فينا حيل؟ 17.gif



جلنار الجميلة
QUOTE(جلنار @ 8th Apr 2010, 11:49 PM)
وينك أنت فرات ؟!! 8-4.gif  اشتقنالك  واشتقنا لحروفك وكلماتك  طل علينا
*




انا موجود بس كنت في خلوة مع نفسي ولساني بالخلوة بس طلعت اشتري باكيت دخان e19.gif
Forat
شوفير التكسي!
شوفير التكسي يعد نفسه ظل الله على الأرض ويحسب نفسه العارف ببواطن الأمور ما خفي منها وما ظهر،فهو يعرف عن الذرة ما لا يعرفه اينشتاين،ويعرف عن النساء ما لم يعرفه نزار قباني،ويعرف عن المال ما لا يعرفه الوليد بن طلال،ويعرف عن الطبخ ما لا يعرفه الشيف رمزي،ولكنه -أي شوفير التكسي- مكبر دماغه عن كل تلك الأمور ومتفرغ للتاكسي!
يعرف بالشوارع وبالهجرة غير الشرعية ويفهم بمحطات المترو في انطاليا وانطاكيا والدومنيكان،ولا تخفيه خافية لا برا ولا جوا ولا بحرا،فهلوي حتى الثمالة.
مرة ركبت مع سائق تكسي في القاهرة،وبدأ حديثه عن مدينة زايد وعن الاستثمار فيها وكيف ان شراء فيلا هناك أفضل من الشراء في المعادي،وأثناء حديثه الذي كان مندمجا فيه توقفت بالقرب منا امرأة تركب مرسيدس فخمة،واذا بسائق التاكسي يتمتم ويقول :"وانت ايه اللي جابك هنا بس! اووووف"..ثم بدأ بمحاولة اخفاء وجهه عنها.
انا هنا ضحكت وابتسمت لأنني -متل ما بتقول هارشه- قلت له:"مالك خبيت وشّك..انت تعرفها؟"...فقال وهو مخفيا رأسه عنها:"دي رفيقتي (وسبتها)..مش عاوزها تشوفني" 325.gif ..فقلت له:"دي اكيد لاحقتك..مين قدك يا عم؟ 17.gif ..طيب عرّفني عليها"..فانصدم من جرأتي وانحرج وقال متهربا:"ما يصحش كدة..دي مؤدبة وعاوزين نتجوز" هههههه.(يعني فهلوي مو بيده).
بالنسبة لي ليس عندي ادنى مشكلة مع فهلوتهم،خصوصا في مصر،لأنني انفجر من الضحك معهم،وتتحول السيارة الى غرزة،لكنني لا احب الفهلوة "عند طيزي"...فالفهلوة فيها استغباء للطرف المقابل،لذلك كنت احب تحويل المتفهلوين منهم الى مهرجين،فأقول له:من الآخر انت عاوز تشقط ال100 جنيه..وانا رح اعطيك..بس عاوز اتبسط".
فأطلب منه ان يعطي السيارة الاخرى المارة بقربنا "كلكس ابن المتناكة" 325.gif فيقوم بذلك فتنشب مشاجرة بين السائقين،لأن ذاك يرد بكلكس" كس امك".(والواد ساد وشهدي عارفين انا بتكلم عن شو325.gif ).
اكثر ما يضحكني حينما يحاول سائق التكسي ان يقنعني بالذهاب الى مطعم دون الاخر (طبعا ولاد المتناكة متفقين مع المطاعم ويأخذون عمولة على الزبون 325.gif لكن على مين؟)...احدهم وصلت به الفهلوة الى محاولة اقناعي بالسهر في الصن ست بالقاهرة بدلا من الذهاب الى الهارد روك في جراند حياة!
صرت أحاول ان افهم منه سبب عدم اخذي الى الهارد روك واصراره على الصن سيت،واذا به يقول له ان الهارد روك منعوا المشروب فيه لأن هناك مشكلة حدثت في المحل قبل فترة هههههه.(تخيل ديسكو فاتح وما فيه ويسكي).
والحقيقة انه فهلوي وان الهارد روك كمكان ضخم وفخم لا يعطي عمولات بينما الصن سيت يعطيهم هذه العمولة وتصل الى 10% من قيمة الحساب على الطاولة.
اما في الشام فالامر لا يختلف كثيرا،فسائق التكسي هو نائب الله على الأرض وهو العالم بكل شيء،فهو القواد والسمسار والسائق وصبي الديليفري وسائق بنات الليل وحاميهن،يعرف في كل شيء..في الازياء والموضة والطبخ والحب والغرام والسكس والمال والاعمال والدين والنبي محمد ويسوع المخلص له المجد..،وكل ذلك تحت ستار الفهلوة).
مرة ركبت مع احدهم،ويبدو انه استشف من شكلي انني "صايع" فبدأ موال بنات الليل وانه يعرف نساء لا يوجد لها مثيل وبارخص الاسعار،فقلت له:"منيح 325.gif البلد محتاجة مجهوداتك" ثم سكتت،فبدأ لي بموال الأطفال الأيتام والمرأة المستورة التي يقاسمها ايراد التكسي،فقلت له :"منيح..أجرك عند الله يوم القيامة 325.gif " ثم سكتت،فبدأ لي بموال والده الذي يحتاج لصورة طبقية محورية وانه اذا لم يصور هذه الصورة سيموت غدا.
قبل شهر في الدوحة ركبت مع سائق تكسي اسيوي...ومررنا بالقرب من دورية شرطة،واذا به يؤشر لي على الضابط ويقول لي بلغته المكسرة:"انا يعرف زوج هذا اكو الكاهبا" 20.gif ،وبدأ بعدها يسرد لي كيف أنه يعرف كل أسرار هذا الضابط المسكين وان حياة هذا الضابط معلقة بيده ولكنه "مكبر دماغه".

قصصي معهم لا تنتهي..وهذا ما جادت به الذاكرة الان..لكن سأعود لاحقا لاسرد أكثر عنهم..فهلوية الزمان والمكان والعارفين بكل شيء.
ريا
بلبنان يا فرات تختلف الامور
سائق التاكسي بكون ابو ربها بالسياسة بيعرف اوباما شو وشوش ميشيل وكيف عون همس باذن السيد
وشو عم بيصير بالمحكمة الدولية وشو طبخت اسماء الاسد لبشار وكيف ميشال سليمان بنام مع مرتو
لا والانكى اذاكان شيعي بيعرف الفترة يللي بدهم يتهجرو فيها السنة عالسعودية واذا سني هونيك الطامة الكبرى ويا ساتر اذا كان راخي دقنو بدك تسمع خطبة بتحكي عن الزنا والفجور والنساء في النار وعم بيلعب عينو عالمراية ويزم فخادو عا بعضهم 1108014563.gif مع جعير خفيف بالكاد تفهم هو تأوهات او آميين
Forat
QUOTE(ريا @ 10th Apr 2010, 09:02 PM)
بلبنان يا فرات تختلف الامور
سائق التاكسي بكون ابو ربها بالسياسة بيعرف اوباما شو وشوش ميشيل وكيف عون همس باذن السيد
وشو عم بيصير بالمحكمة الدولية وشو طبخت اسماء الاسد لبشار وكيف ميشال سليمان بنام مع مرتو
لا والانكى اذاكان شيعي بيعرف الفترة يللي بدهم يتهجرو فيها السنة عالسعودية واذا سني هونيك الطامة الكبرى ويا ساتر اذا كان راخي دقنو بدك تسمع خطبة بتحكي عن الزنا والفجور والنساء في النار وعم بيلعب عينو عالمراية ويزم فخادو عا بعضهم  1108014563.gif مع جعير خفيف بالكاد تفهم هو تأوهات او آميين
*



ههههههه

بلبنان الموضوع ياخذ ابعادا اكثر شدة،لأن لبنان بلد الحرية...واذا ما حكى شوفير التكسي عن رأيه بالاحداث السياسية...مين بدو يحكي عنها بس يا ست ريا 17.gif


ميت اهلين ست ريا
نور الموضوع بوجودك 8-4.gif
المغربي
فرات


خير لك أن كلامك سحب كما كلامي سحب


وولله لكنت نكلت بك وأنت تعرفني
SAD_BIRD
QUOTE(Forat @ 10th Apr 2010, 11:37 PM)
.(والواد ساد وشهدي عارفين انا بتكلم عن شو325.gif ).
*



تيتتيت تا تاتا

325.gif
الـنـديــم
>>

هاليومين جاي على بالي كتير أغنية وائل جسار "بتوحشيني" ..

باحب كتير كلماتها

كمان الرنة الخاصة بالمدام على موبايلي .. مقطع منها blush.gif




<<
Forat
QUOTE(المغربي @ 10th Apr 2010, 09:43 PM)
خير لك أن كلامك سحب كما كلامي سحب
وولله لكنت نكلت بك وأنت تعرفني
*



الاهطل المغربي 17.gif ..تأمل بالله عليك الورطة التي أنا متورط بها بسببك،فأنا الان اذا "علقت" معك..قالوا عني عصبي 1108014563.gif ..واذا تركتك سوف اشعر بالغبن والظلم،وفي الحالتين انا المضرور من أكل خراك.
Forat
QUOTE(SAD_BIRD @ 10th Apr 2010, 10:52 PM)
QUOTE(Forat @ 10th Apr 2010, 11:37 PM)
.(والواد ساد وشهدي عارفين انا بتكلم عن شو325.gif ).
*



تيتتيت تا تاتا

325.gif
*



ت ت تااااااات

ازيك ياض 17.gif واحشني
Forat
QUOTE(الـنـديــم @ 11th Apr 2010, 07:13 AM)
>>
هاليومين جاي على بالي كتير أغنية وائل جسار "بتوحشيني" ..

باحب كتير كلماتها

كمان الرنة الخاصة بالمدام على موبايلي .. مقطع منها  blush.gif

<<

*




الله يخليكم لبعض يا حكيم
ذوقك رائع 8-4.gif ..كنت دور على الغنية بس ما كنت بعرف اسمها في مواقع الاغاني
Forat
الصف الثامن والبرادعي
الفصول المدرسية -كما هو معروف- تتكون من طاولات يجلس عليها الطلبة،ففي السطر الاول يجلس النيردات Nerds وهم عباقرة الصف،اما السطر الاخير فغالبا ما يجتمع فيه زعران الصف.
ما يفلت نظري فعلا ان النيردات وبرغم اجتهادهم وعبقريتهم وبرغم فرح المدرسين بهم،الا انهم لا "يهشّوا ولا ينشّوا" عكس الزعران الذين كانوا يتحكومون بمجريات الأمور في الصف،الأمر الذي يعطيني فكرة جيدة عن الفائز في الانتخابات المصرية القادمة،فأنت حينما تقرأ في ادبيات ثورة يوليو تجد انها حركة انقلابية قام بها مجموعة من الضباط ضد الشرعية التي كانت ممثلة بالملك فاروق.
لاحظ ان من استولى على الحكم لم يكونوا أطباء أو باحثين او علماء،انما كانوا مجموعة من العسكر وكل مؤهلاتهم هي هي انهم يملكون القوة،لذلك أقول وبكل قلب مطمئن بأن حظوظ العم البرادعي أو أي مرشح غيره في الانتخابات الرئاسية القادمة في مصر معدومة.
صحيح أن البرادعي يحمل الكثير من الشهادات العلمية في القانون،وله مكانة مرموقة احتلها بسبب مناصبه في المنظمات الدولية،الا أنه مع ذلك مجرد Nerd لا يملك القوة اللازمة والمطلوبة التي تؤهله للتحكم بمجريات الأمور في الصف -عفوا- أقصد في مصر.







Forat
عن ثورة يوليو..أتحدث
صحيح..على ذكري لثورة يوليو في المشاركة الماضية،فانه يجب ان أشير الى معلومة كثيرا ما قفز عنها الاعلام قاصدا ومتعمدا.
ثورة يوليو قام بها الضباط الاحرار ضد الملك فاروق،وبالرغم من وجود قوات الجيش الانجليزي في معسكراتهم في السويس الا انهم لم يحركوا ساكنا لانقاذ عرش الملك المخلوع.
السؤال يكون قطعا:"لماذا لم تتحرك قطع الجيش الانجليزي وطائراته لانقاذ الملك فاروق بالرغم من ان الثورة تتهمه بأنه رجل الانجليز؟..ولماذا سمح الانجليزي بسيطرة عدو مفترض لهم على الحكم في مصر؟".
الاجابة تكمن في كون الحلفاء ومن ضمنهم الانجليز وعند احتلالهم برلين بعد الحرب العالمية الثانية دخلوا الى مقر المخابرات النازية واكتشفوا المراسلات التي كان يراسل بها الملك فاروق هتلر وكان ينسج فيها التحالف السري مع هتلر للتخص من الانجليز،فأراد الانجليز معاقبته بتركه يسقط على يد جيشه.
Forat
أحبك جدا..وأعرف بأنني سأُهزم جدا!
user posted image

أحبك جداً ..وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويـل ..وأعرف أنك ست النساء ...وليس لدي بديـل ..وأعرف أن زمان الحنيـن انتهى ..ومات الكلام الجميل
لست النساء ماذا نقول ..أحبك جدا... أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى.. وأنتِ بمنفى ..وبيني وبينك ريحٌ وغيمٌ وبرقٌ ورعدٌ وثلجٌ ونـار ...وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ ..وأعرف أن الوصول إليك انتحـار..ويسعدني أن أمزق نفسي لأجلك أيتها الغالية ..ولو خيروني لكررت حبك للمرة الثانية ..يا من غزلت قميصك من ورقات الشجر ..أيا من حميتك بالصبر من قطرات المطر ...أحبك جداً ..وأعرف أني أسافر في بحر عينيك ..دون يقين ..وأترك عقلي..ورائي وأركض ..أركض ..أركض خلف جنونـي ..أيا امرأة تمسك القلب بين يديها ..سألتك بالله لا تتركيني ..لا تتركيني


Forat
بين المالكي وعلاوي!
تعرضت احدى القرى لكابوس غريب،اذ أن أحدهم كان ينبش قبور حديثي الموت من اهل القرية،ويأخذ اكفانهم ويلقي الجثث خارج القبرويهرب.
استاء اهل القرية لما يتعرض له موتاهم من اهانة ،فما كان منهم الا ان راقبوا المقابر ليلا واكتشفوا الفاعل وهو احد السكان،فقرروا ان يحبسوه،ولكن أثناء حبس الرجل توفي.
بعد موته بفترة عاد الكابوس مجددا الى القرية ولكن بصورة أبشع،حيث صار الشارق يخرج الموتي من قبورهم ويقوم بدق أكفانهم في مؤخراتهم ويهرب.
عندما راى أهل القرية النابش الجديدترحموا على الرجل الأول لأنه كان أكثر احتراما للموتى،فسرقة الكفن تبقى اهون من دقّه بعصى في مؤخرة الميت.
هذا بالضبط ما أراه في علاوي وفي المالكي،فالمالكي دق الكفن في مؤخرة الميت بينما علاوي اكتفى بسرقة الكفن،ولا أريد ان أبخس علاوي حقه فالرجل اثبت حسنة ليست موجودة في التاريخ العربي الحديث،فقد تداول سلميا على السلطة،وأشرف على انتخابات أودت بحكومته قبل أعوام،ومع ذلك تقبل الهزيمة وخرج لبناء قواعده السياسية ثم عاد.
Forat
بردعة مصر!
انا مستغرب "جدا كثيرا" من الصحافة المصرية المعارضة والشارع المصري على وجه العموم،فالترحيب بالبرادعي كان ملفتا الى حد كبير،لدرجة أن الكثيرين جعلوا من البرادعي "المهدي المنتظر" بالرغم أن الرجل لم يقل شيئا بعد،وكل ما قاله هي شعارات وكلام بالعموم يقوله المصريون جميعا بما فيهم الرئيس حسني مبارك!
البرادعي لم يقدم برنامجا،ولم يدخل في مناظرات تلفزيونية او مساجلات اعلامية حتى يكون المصريين بهذا الحماس لقدومه،بالتالي لما كل هذا الحماس له؟
أعتقد -والعلم عند الله -ان سر الترحيب بالرجل هو ترحيب بالتغيير فقط ،فالتغيير هو المطلوب ايا كان شكله او جنسه او لونه او طعمه.
كل ما اخشاه على مصر أن ينطبق عليها المثل الذي يقول:"من قلة الأصايل..أسرجوا الحمير!"،فالرغبة في التغيير يجب ان يسبقها ثقافة التغيير،ووضع العربة أمام الحصان بهذه الطريقة قد يوصل الى الحكم مجموعة جديدة من العسكر او المغامرين او طالبي السلطة،بغض النظر عن موقفي من البرادعي.
Forat
user posted image

سلي الرماحَ العوالي عن معالينا
واستشهدي البيضَ هل خاب الرجا فينا

وسائلي العُربَ والأتراك مافعلتْ
في أرض قبر عبيد الله أيدينا

لما سعينا، فما رقَّت عزائمُنا
عمّا نروم، ولا خابت مساعينا

يايوم وقعةِ زوْراءِالعراق وقد
دِنّا الأعادي كما كانوا يدينونا

بضمَّرٍ ما ربطناها مسوّمةً
إلاّ لنغزو بها من بات يغزونا

Forat
user posted image

شهر نيسان هو شهر مشؤوم بالنسبة لنا،ففيه سقطت بغداد عاصمة الرشيد وداستها سنابك خيل العم سام ودنّست تاريخها المجيد.
كلما أحاول ان أحلل ما جرى... لا اجد أي منطق؟..ما هي المبررات الاستراتجية الامريكية لغزو بلد متهاوي لا يملك من الامكانات ما يجعل طيرانه يحلق فوق أراضيه!..لا يملك من القمح الا ما تجود به الامم المتحدة؟..وأي خطر كان يشكله العراق على العالم؟
الجميع كان يعلم وأولهم أنا وغسان فريخة وجورجينا رزق ونتالي عبدالتواب أن العراق بعد حرب الخليج الثانية تعرض للدمار،وكل ما بقى منه هو الهيئة المدنية للدولة،أما الصناعات العسكرية التي "قد" تشكل خطرا على الخارج تم تدميرها تماما في العام 90...لا طيران..لا مدفعية..لا برامج تطوير أسلحة..ولا أي شيء!
مرت الان سبع سنوات على غزو العراق..سمعت الاف التحاليل السياسية والعسكرية..شاهدت ما يقارب المليون نشرة أخبار...حضرت حوارات ونقاشات وندوات وسجالات ومشاجرات على حرب العراق...لكنني لم أعرف حتى الان لما غزت أمريكا العراق؟وكل ما قيل عن هذه المبررات هو خارج المنطق!
Forat
كم اتمنى في هذه اللحظة ان اكون اديبا..شاعرا..رساما...او مغنيا...كم اتمنى في هذه اللحظة ان اجد وسيلة اعبر فيها عن حنقي وغضبي ..كم أتمنى أن اتحول الى كلمة تنتهي بمجرد انتهاء حروفها..او نسمة هواء تنتهي بهبوبها!
كم احسد الادباء والفنانين..كم أحسدهم لأنهم يملكون الأداة التي يعبرون بها عن صرخاتهم وأوجاعهم...كم أنا معجب بشجاعتهم ببث لواعج شوقهم على الملأ..في الوقت الذي لا استطيع فيه أنا حتى الصراخ...
تخيل ان كل شيء من حولك ولكنك لا تشعر بوجود أي شيء..تخيل ان بداخلك غضب عارم ولكنك تكظم غيظك بداخلك حتى لا يسمعك الاخرون وأنت تتأوه!
ثمة تشوه في شخصيتي لا استطيع الفكاك منه..فأنا لا أجيد الصراخ..ولا أجيد لعق الجراح..أجيد ألعابا غبية..كالمكابرة على الجرح..
كثيرون يجلسون معي ولا يشعرون بأن خلف هذا الرجل شلالات لا متناهية من الحزن..وان وراء هذه القسوة طفل صغير كل ما يرجوه من هذه الدنيا ان يضع رأسه على صدر أمه وينام بطمأنينة!
كل ما اتوق الحصول عليه هو شجرة أستظل بظلها...أو بحيرة أنعجن في مياهها الزرقاء..فأتوه في تياراتها..أو أتبخر مع قطراتها..فأكون نسيا منسيا.
احد أقربائي وضع لي شريط فيديو لي ولأسرتي تم تصويره في ال88 ،وكنت حينها لا زلت طفلا..لم تتناهشني الذكرى لأنني دائما مسكون بها..بل تثاقلت دموعي في النزول حينما علمت انني في هذه الحياة اسير الى الأسفل...
شخصيتي كانت جميلة جدا..مرنة..قوية...متفاعلة..والان تراجعت لتكون متحفظة..متشككة..متحفزة..
هناك أشياء نفقدها الا اننا لا نشعر اننا نفقدها..هناك اشخاص نخالطهم ونختلط معهم فيفقدونا صفاتنا الجميلة..ليتركوا اثارهم فينا بعد ان دمروا أسمى قيمنا...
الرجوع الى الوراء هو عنوان ما أكتب..أو الصعود الى الأسفل..
يوما عن يوم أشعر انني أفقد أعز صفاتي التي لم أكن اشعر بوجودها الا عندما فقدتها...
قبل فترة من الزمن أقرأ لأحد الزملاء حديثا على لسان باولو كويلو في رواية الخيميائي..يقول فيه:"اذا اردت شيئا فان الظروف كلها تتجمع لكي تساعدك على تنفيذه"..وهذا القول لم أجده في حياتي ...بل بالعكس..كل شيء أردته كان مربوطا بألف حجاب..ويحتاج الى ألف عراف لكي يفك السحر عنه..
الاشياء التي كنت أريدها كانت ظروف الدنيا تتظافر وتجتمع لكي تمنعني من أخذها..حتى تعبت!..وفقدت واحدة من أجمل صفاتي وهي روح المبادرة الخلاقة...روح المبادرة التي كانت تميزني عن كل من حولي من أقراني...
...المرأة..تركت بي تشوهات واثار لا يمكن محوها بسهولة..كنت متطلبا مع كل النساء اللواتي عرفتهن..متطلب لدرجة "الالوهية" وكنت أصبح الها حقا...لكن طبيعتي المعقدة التي كانت ترى في المرأة الها..ويصر على ان يجعل منها اله ..جعلني اتفاجأ بطبيعتها الانسانية النذلة والجبانة...فحينما نفترق..لا بد من أن يكون لفراقها ندبات لا يمحوها الزمن بسهولة..فأدخل على قصة جديدة فاقدة جزءا جميلا مني...وبقيت هكذا الى أنني صرت أشعر أنني فقدت كل الأشياء الجميلة التي بي..ولم يعد هناك ما أعطيه لما هو قادم!



خلص الكلام
Forat
يبدو ان الكلام "لم يخلص" لأن لدي الكثير لاقوله...اريد أن أتخلص من شخصيتي الحالية وأعود الى شخصيتي السابقة..أريد من الظروف ان تسعفني..اريد من الحظ أن يلعب قليلا معي...أريد أن أكون انسانا محظوظا!
لا اريد عقلا او فكرا او مالا ..أريد حظا!..لأنني بالحظ أحصل على كل تلك الأشياء دون أدنى تعب!..من أين أحصل على الحظ؟..هل يبيعونه؟..هل هو شيء مجبول في الجينات فيكون هناك انسان محظوظ وانسان سيء الحظ!؟
هل يمكن ان يشرح لي احدهم ما هو الحظ؟..هل هو "تظافر ظروفك لكي تحقق ما تريده" كما قال باولو كويلو؟..ام انه شيء في الهواء ومن نسج خيال الفاشلين الذين لم يحققوا ما يريدون فيحثوا عن علاقة يعلقون عليها فشلهم؟!
الحظ هو كلمة "السر" فما هو المجهود الذي بذله الوليد بن طلال لكي يكون الوليد بن طلال..سوى انه ولد كامير؟..وما المجهود الذي بذله سعد الحريري ليكون رئيس وزراء لبنان وهو يكبرني في السن ببضع سنوات!؟
كلهم لم يكن لهم أي دور فيما هم فيه..كل ما فعلوه أنهم كانوا محظوظين!..خلقوا محظوظين!
المغربي
QUOTE(Forat @ 23rd Apr 2010, 10:25 PM)
يبدو ان الكلام "لم يخلص" لأن لدي الكثير لاقوله...اريد أن أتخلص من شخصيتي الحالية وأعود الى شخصيتي السابقة..أريد من الظروف ان تسعفني..اريد من الحظ أن يلعب قليلا معي...أريد أن أكون انسانا محظوظا!
لا اريد عقلا او فكرا او مالا ..أريد حظا!..لأنني بالحظ أحصل على كل تلك الأشياء دون أدنى تعب!..من أين أحصل على الحظ؟..هل يبيعونه؟..هل هو شيء مجبول في الجينات فيكون هناك انسان محظوظ وانسان سيء الحظ!؟
هل يمكن ان يشرح لي احدهم ما هو الحظ؟..هل هو "تظافر ظروفك لكي تحقق ما تريده" كما قال باولو كويلو؟..ام انه شيء في الهواء ومن نسج خيال الفاشلين الذين لم يحققوا ما يريدون فيحثوا عن علاقة يعلقون عليها فشلهم؟!
الحظ هو كلمة "السر" فما هو المجهود الذي بذله الوليد بن طلال لكي يكون الوليد بن طلال..سوى انه ولد كامير؟..وما المجهود الذي بذله سعد الحريري ليكون رئيس وزراء لبنان وهو يكبرني في السن ببضع سنوات!؟
كلهم لم يكن لهم أي دور فيما هم فيه..كل ما فعلوه أنهم كانوا محظوظين!..خلقوا محظوظين!
*




قال نيتشه في هذا:

كمثل النهر كل شيء يجري، وما كان سالفا لا يعود من جديد إلا في نطاق العودة الأبدية. كل شيء يعيد نفسه...

هل سبق لك يا فرات أن قرأت حديث زرادشت مع القزم الذي كان يرافقه ؟ إذ كانا وصلا إلى مفترق طرق فسأل زرادشت القزم مرافقه قائلا: انظر، ها نحن في مفترق طرق، فهل تعتقد يا قزم إذا تابعنا الطريق المستقيم أمامنا، ألن نعود ونجد أنفسنا يوما من جديد في نفس مفترق الطرق هذا ؟ e19.gif
celia
أبو الفراريت 8-4.gif

بيقولك المثل الشهر when nothing goes right ....go left 17.gif


بدون مزح ...


أنت يمكن مكتئب أو مزعوج لشيء ما و منشان هيك شايف كل شي أسود !!أكيد الحياة و الناس يلي منقابلهم فيها أحيانا بيتركوا آثار سلبية على شخصيتنا ...بس مهمتنا أننا ما نتركهم يشوهوها ...ما نتركهم يسرقوا منا أجمل ما فينا ...مثلا أنا بعتبر أجمل ما فيني هي ابتسامتي ...طبعا لا أقصد الناحية الجمالية من الموضوع بل أقصد " قدرتي على الابتسام و الضحك " في أصعب الأوقات ..و فعلا أخدت عهد مع نفسي ألا أترك أي إنسان أو اي شيء يسرق مني ابتسامتي ...فتمسك بأجمل ما لديك ...فأنا اعتقد أنك ما زلت لديك الكثير الكثير لتقدمه لمن حولك و لمن هو قادم ... 8-4.gif
Forat
QUOTE(المغربي @ 23rd Apr 2010, 10:50 PM)
قال نيتشه في هذا:

كمثل النهر كل شيء يجري، وما كان سالفا لا يعود من جديد إلا في نطاق العودة الأبدية. كل شيء يعيد نفسه...

هل سبق لك يا فرات أن قرأت حديث زرادشت مع القزم الذي كان يرافقه ؟ إذ كانا وصلا إلى مفترق طرق فسأل زرادشت القزم مرافقه قائلا: انظر، ها نحن في مفترق طرق، فهل تعتقد يا قزم إذا تابعنا الطريق المستقيم أمامنا، ألن نعود ونجد أنفسنا يوما من جديد في نفس مفترق الطرق هذا ؟   e19.gif
*



صدقني يا مغربي الحظ هو الاساس
بعد خبرة في الحياة ..أقول لك وانا مطمئن..اخشى على من لديه علم وذكاء وحتى مال ولكن ليس لديه حظ..لأنه -بحظه- سيفقدها كلها.
ولا تخش على شخص ليس لديه علم او ذكاء وتعلم انه محظوظ!
طيب انا اعرف "بصمجي" عمره 38 سنة يعمل مقاولا ويحتكم على ما لا يقل عن 3 مليون دولار!
أتعرف ما معنى "بصمجي" أي أنني حينما اتعامل معه ويصرف لي نقودي بشيك..يبصم على الشيك بصمة!!!
اتعرف ماذا نسميه؟..نسميه "المرزوق"...يمسك التراب يتحول الى ذهب..بلا أي تعب!..يشتري سيارة اليوم للاستعمال الشخصي وفي اليوم التالي يوقفه رجل في الشارع يعطيه ربحا عليها يصل الى 5 الاف دولار على الاقل...في الوقت الذي يمكن ان تشتري فيه سيارة لكي تبيعها وتربح منها فتقلب الارض عن مشتري..لكنك لا تجد!

خليها على ربك
Forat
QUOTE(celia @ 24th Apr 2010, 10:41 AM)
...فأنا اعتقد أنك ما زلت لديك الكثير الكثير لتقدمه لمن حولك و لمن هو قادم ... 8-4.gif
*




احساسك هيك بيقول يا وردة؟e50.gif

تحليلك بمكانه يا سيليا انا كنت متدايق فعلا
طلعت برحلة بحرية وصلت فيها لنص البحر ورجعت منشان خفف اللي انا فيه
بس ربك ما بيترك حدا
Forat
الحب والحرب
اريد ان اعرف من هو "ابن القحبة" swsa.gif الذي قال مقولة :"كل شيء مباح في الحب والحرب"!..يشهد الله انني رأيت اناسا متعطشين لليالي الحمراء بأي طريقة،ولكن حينما علموا ان الليلة الحمراء سوف تكون مع اخت الحبيبة قلبوا الطاولة وقاموا قائلين:"انا اخون حبيبتي..نعم...لكن ليس مع اختها!حتى لو كانت اختها راغبة في ذلك".
يشهد الله ان محاميا غبيا وقف امام القاضي في انابة مزوّرة وترافع في عدة جلسات،ولو تم اكتشاف امره لسقطت القضية التي يترافع بها بالخسارة ولانقضى على مستقبله بعد سجنه،ولكن بالرغم من كونه خصم،قام خصمه المقابل "المحامي" بالقول له:(اذهب..فانت من الطلقاء..انا خصمك في قضية ولست خصمك في ضياع مستقبلك 13.gif ).
لم اضع ايقونة البيضة اعتباطا،فقد صار من يفكر بطريقة المحامي الثاني والتي تتسم بالفروسية عبيط واهبل..فروسية مين يا زلمة لما يكون خصمك ابن قحبة ومستعد يقتلك مرة ومرتين وثلاثة ويوزع لحمك بين الناس swsa.gif
يعني المفروض تمسك الناس وتلعن عرضهم لأن الواحد فيهم -ان لم تقتله قتلك وفاخر بقتلك ايضا- وهذا ما يثير الجلطة فعلا!
Forat
user posted image


حدي وقفتي ملبكة..حسيت بشفافك حكي
عم يختنق تحت البكي... يا رب ساعدها
للبعد قلبي ما حسب.. و بكيت قدامك عتب
ما شفت بعيونك سبب.. عن جد يبعدني..
والدمع بعيوني وعي..حسيت رح قول ارجعي
غصيت ما طلعت معي... يا رب ساعدني








Forat


إذا كان في هذه الحياة ثمة شيء يستحق أن يعيش المرء من أجله فبالتأكيد هو انتِ..وان كان في هذه الدنيا ما يستحق الموت لأجله..فبكل جوارحي أقول:أنتِ!

Forat
user posted image

لا نامت أعين الجبناء
أطلقت جناحي لرياح إبائي،
أنطقت بأرض الإسكات سمائي،
فمشى الموت أمامي، ومشى الموت ورائي،
لكن قامت بين الموت وبين الموت حياة إبائي،
وتمشيت برغم الموت على أشلائي،
أشدو، وفمي جرح ، والكلمات دمائي،
(لا نامت أعين الجبناء)
ورأيت مئات الشعراء،
مئات الشعراء،
تحت حذائي ،
قامات أطولها يحبو،
تحت حذائي ،
ووجوه يسكنها الخزي على استحياء ،
وشفاه كثغور بغايا، تتدلى في كل إناء،
وقلوب كبيوت بغاء، تتباهى بعفاف العهر،
وتكتب أنساب اللقطاء ،
وتقيء على ألف المد ،
وتمسح سوءتها بالياء ؛
في زمن الأحياء الموتى ، تنقلب الأكفان دفاتر ،
والأكباد محابر ،
والشعر يسد الأبواب،
.فلا شعراء سوى الشهداء
Forat
فرات..رد حبوس!
قبل شهر تم توقيفي لمدة 24 ساعة على خلفية "نقار"مع هيئة قضائية،وغدا انا مطلوب في قضيتين،الأولى كمشتكي،والثانية كمشتكى ضدي.
القضية الاولى التي انا فيها الشاكي تتمثل في انني قبل شهر تقريبا كنت مع صديق لي اقود سيارتي ونتحدث في امور العمل،واذا باحدهم "يزمر" خلفي،ففتحت له الطريق،وبعد ان مر وصار امامي صار يسير يتباطؤ .
حاولت تجاوزه وعندما تجاوزته حاول ان يحشرني على الرصيف،فما كان مني الا ان "طحشت" عليه وصدمته،فنزلنا من السيارة وشمطنا ببعضنا البعض.
لا اعرف الى متى سوف ابقى متورطا باولاد الحرام من هذا النوع..خول عابث وحقير وولد..زرعه الله في طريقي..فهل انا المخطيء؟..المهم..بعد ان رأى ان القصة قلبت بجد،ركب سيارته وهرب،لأركب سيارتي أنا وصديقي وننطلق خلفه..فدمر اثناء هروبه سور منزل وحطم سيارة جديدة كانت متوقفة،وكأننا في فيلم لستيفن هز"بغال" ، وتم القبض عليه وغدا المحاكمة.
الشكوى المرفوعة ضدي كانت من اسبوعين،حيث كان وجهي ممتلاْ بالخرمشات 17.gif ويدي تمتلأ بالجروح بعد ان حطمت نافذة سيارة أحدهم وهو بداخلها!
مؤكد انك ستقول عني "أزعر" و"حقير" وترباية شوارع،فلماذا انا متورط بهكذا قصص؟..أليس المفروض أن "أكبّر دماغي وأكبر"..لكن اليك الحقيقة واحكم بنفسك!
دخلت بسيارتي الى شارع ضيق،فصار بمواجهتي شخص دخل بسيارته،ووقفنا أمام بعضنا البعض،فطلبت منه أن يرجع هو الى الوراء لأن المسافة التي بينه وبين مساحة الفراغ الموجودة في الشارع والتي يمكن له أن يركن فيهاحتى أمر لا تزيد عن 5 مترات،أما المسافة التي من المطلوب مني أن أرجعها تزيد عن 40 مترا!..يعني الشارع كله.
ما كان منه الا ان اغلق زجاج سيارته وشغل المكيف،فنزلت اليه وبكل أدب شرحت له المسافة،ففتح طرف نافذة السيارة ونفض رماد سيجارته،وقال بكل غرور:"ارجع انت"! ثم اغلق نافذة السيارة.
هنا لم أشعر بنفسي الا وانا اضرب نافذة سيارته بيدي وأهشم عليه الزجاج (أقسم بالله ما دريت بحالي)،وكنت اخرجه من داخل سيارته وهو "يخرمش" في وجهي مثل النساء. (ابن الحرام لو كان يضرب بكسات ما كنت زعلت..لأن الخرمشة جابتلي الشبهة).
اسألك بالله:لو كنت في مكاني ماذا كنت ستفعل؟
يعني لا انا ازعر ولا انا رد سجون ولا انا ترباية شوارع..ولا انا ماشي في بين الناس شايل عصى..بالعكس..بخجل من الناس في احيان كثيرة..وبحترم الاخرين بالقدر اللي يبدون احترامهم لي فيه.

يعني بكرة عندي ألف مشوار وألف قصة أقضيها وعندي اجتماع في احد الشركات..لكنني مضطر أن أقطع كل شيء غدا لأتفرغ لهذه الولدنات!..علّ وعسى أن يكون درسا لي لأن أمشي "مطأطأ" الرأس أمام خولات وصبية هم أقرب الى الغلمان منهم الى الذكور.
Forat
تبقى الكويت بلد طيبة
http://www.alarabiya.net/articles/2010/06/02/110231.html

وتثبت قطاعات كبيرة من الشعب الكويتي انها لا زالت منتمية الى قضايا امتها
الـنـديــم
>>

QUOTE
هنا لم أشعر بنفسي الا وانا اضرب نافذة سيارته بيدي وأهشم عليه الزجاج (أقسم بالله ما دريت بحالي)،وكنت اخرجه من داخل سيارته وهو "يخرمش" في وجهي مثل النساء. (ابن الحرام لو كان يضرب بكسات ما كنت زعلت..لأن الخرمشة جابتلي الشبهة).
اسألك بالله:لو كنت في مكاني ماذا كنت ستفعل؟



17.gif

عصبي ما بإيدك AAAA.gif

بما انك سألت راح قلك .. أنا لو منك وطالما هو ما نزل أنا كمان ما بانزل من السيارة ..

ما دامو هو مستجحش بنقف إحنا الإتنين الى يأتي من يحل الموضوع من عنده

وبما أنه المسافة من جهته أقرب راح يرجع هو بالنهاية 17.gif


أما لو نزل من السيارة في أي وقت فوقتها بيصير من حقه يشوف الوجه التاني


هيك أنت غلطان في نظر الجميع حتى وانت مانك غلطان sss.gif


<<
Forat
QUOTE(الـنـديــم @ 3rd Jun 2010, 06:53 AM)
>>
هيك أنت غلطان في نظر الجميع حتى وانت مانك غلطان  sss.gif
<<

*



ابتداءا انا لا اخفي اعجابي بردات فعلك وانا احاول ان اتعلم منك فيها..والله يديم عليك الرواق يا حكيم 17.gif
لكن الشيء الوحيد الذي اجزم انني لن استطيع تعلمه هو وضع اعصابي في ثلاجة كما تفعل انت 17.gif
لا اعرف ما القصة معي..فانا -اقسم بالله -انسان هاديء لكن مشكلتي عندما استثار!..قد تكون طبيعة مشتركة بيننا جميعا -اكيد- لكن حجم الاستثارة الذي يحرك كل واحد منا قد يكون مختلفا عن الاخر.
لا اخفي عليك..انا اندم واتضايق..و"أزعل على حالي"..فحينما انظر الى المشهد من الخارج اجد ان ليس كل انسان "يصلح" لأن يكون خصمك!

واسمنا فتحنا الحديث لا اخفي عليك ان عندي عقدة نفسية قد تحتاج الى دكتور نفسي لكي يحللها وهي انني مؤمن انني في موقف كهذا يجب ان "أدق" بهذا الحشرة،فنحن غالبا ما نقول :"يا فرعون مين فرعنك..قال ما لقيت حدا يضبني!"،فلو كل واحد فينا وضع اعصابه في ثلاجة "مش ح نخلص بقي" وكل يوم يطلعلك واحد يعبث بحياتك..أو يستفزك..أو ..أو.
وعلى هذا المبدأ فأنني اجزم لك ان الاثنين الذين تورطت معهما لن يعيدا هذا تصرفهما مع غيري،وان فكرا باعادته سوف يحسب كل منهما الف حساب لما يمكن ان يجري.

sss.gif

بعرف انك بتقول عن منطقي غريب..بس فعلا انا بحس هيك...قبل ايام كنت اتناقش مع صديق لي عن الشرطة بسوريا وكيف يتعاملوا مع الناس..فابسط كلمة على لسانهم للمواطن :"انقلع ولاك".
لو كل مواطن شال صرماية وضرب هيك شرطي...كان هذا الشرطي ما تجرأ بيوم من الايام واعتدى على مواطن..ولكان هذا الشرطي يرى بجانب كل مواطن صرماية ممكن ان تقع على راس هذا الشرطي لو اطال لسانه على مواطن ما. 17.gif

بعرف ان نظرتي معقدة..وقد اكون انا شخصيا بحاجة لطبيب نفسي..لكن هذه هي الحقيقة كما اراها cool.gif والتي اعمل على تغييرها بداخلي..لاسباب كثيرة اهمها "وجعة الراس"..واهمها انني لست قاضي لاحاكم الناس..واهمها انني رجل قانون مؤمن بان القانون قادر على ان ياخذ حقك..

8-4.gif
جلنار
بالغرام هالكون ابتدا

منسمع الأغنية سواا ومنهديها لكل السهرانين 8-4.gif



بالغرام هالكون ابتدا
ويا سلام مش باقي حدا
وقلبي انا ع حالو اهتدى بالغرام

ما في نجوم ما بدا قمر
وما في ليل ما بدو سهر
وما في عيون ما فيها نظر بالغرام

بالغرام رح غني انا
وبالمنام عم شوفك انا
كتير بحبك مشتقلك انا بالغرام

لو بتكون بسابع سما
رح بتكون لوحة راسما
بحب تكون تفهم بالومى بالغرام..


...

Forat
شكرا على الاغنية جلنار 8-4.gif
في الرد القادم سوف اهديكي اغنية جميلة جدا 17.gif
Forat
ass.gif ass.gif ass.gif

celia
هالغنية بترقص ع الاخر 1108014410.gif
Forat
QUOTE(celia @ 9th Jun 2010, 06:23 PM)
هالغنية بترقص ع الاخر  1108014410.gif
*



اهلين ست الكل سلوكة ass.gif
Forat
الديمقراطية الاسرائيلية ..الخطر الاول علينا!

بالبداية شكرا لشهداء الحرية الذين ضخوا بدمائهم الدماء في قصة غزة المحاصرة والمنسية منذ العام 2006،وشكرا لهم مرة أخرى على المأزق الجديد الذي وضعوا فيه اسرائيل،فلأول مرة في حياتي أشعر أن اسرائيل معزولة وان العالم بغالبه يتبرأ منها.
حكومة نتنياهو الغبية والتي تتميز بصلف ما بعده صلف قامت بغباء شديد بكشف الوجه الحقيقي لاسرائيل من حيث انها دولة معتدية ومحتلة،وكل ما قيل حول أنها كانت ضحية كذب في كذب.
لن أردد الكلام الذي قيل عن المأزق الذي تمر به حكومة نتنياهو،لكنني سوف أتحدث عن المأزق الذي نمر به نحن بسبب النظام السياسي الاسرائيلي.
فالصهاينة لديهم حياة ديمقراطية -لا شك- وهذه الحياة الديمقراطية هي التي كانت تنقذهم على الدوام فتنقل البندقية من اليمين الى اليسار وكأننا في حلقة تبادل أدوار.
الديمقراطية الصهيونية سوف تصحح مسارها من خلال الانتخابات القادمة،حيث ستصل الى الحكم مجموعة جديدة نظيفة ولا اخطاء لها،وتظهر على العالم بشكلها الجديد .
وهنا تكمن الخطورة الكبيرة علينا،فنحن يجب ان نستفيد قدر الامكان مما تمر به اسرائيل الان،ولو كنت اصوت في الانتخابات الاسرائيلية فانني لن اصوت الا لنتنياهو واليمين الغبي،وادعو الاخوة في ال48 الى التجمهر وراء حكومة نتنياهو لانها كانت الخطوة الاولى -فعلا- في سقوط اسرائيل.
Forat
اوردغان..ونجاد والخيانة الزوجية!

انا اثق في قدرة المنطق في تفسير كل شيء من حولنا،حتى العواطف نحن قادرين على تفسيرها وتحليلها بالمنطق،فمثلا انت قادر على تفسير الخيانة الزوجية بالمنطق،فالمرأة التي تخون زوجها لم تهبط من المريخ لتخون زوجها،انما هناك اسباب "منطقية" بالنسبة لها -ولك ان شئت- تفسر خيانتها،من هذه الأسباب مثلا ان تكون هذه الزوجة عاهرة -من بيت أبوها-،وعبارة عن "ميكروباص" يركبه أي "عابر سبيل"،فلو ارتبطت بأرقى رجل في الوجود،فانها يجب ان تخونه من باب "فراغة عين".
وقد نرجع السبب الذي خانت من أجله هذه المرأة،أن المرأة بوجه عام تتصرف بعواطفها،وغالبا ما تكون عواطفها هي التي تلقيها الى التهلكة.
وينظر هذه المرأة فان الحب سبب منطقي وكافي بالنسبة لها لكي تخون،فالزوجية في هذه الحالة تكون مجرد عائق امام حبها للرجل الاخر -بغض النظر عن اخلاقية او عدم اخلاقية ما قامت به-،فلو كانت عزباء وتقدم حبيبها للزواج منها ورفض والدها الذي تربطه بها علاقة أقدس من الزوجية لهربت من والدها وتزوجت حبيبها! (لاحظ المنطقية).
سبب آخر -منطقي- قد نرجع اليه خيانة هذه الزوجة هو عدم قدرة زوجها على القيام بها،سواء من الناحية العاطفية كأن يكون رجلا جلفا خشنا وفظا معها،في الوقت الذي يكون فيه الرجل الاخر ناعما رومانسيا،أو أن يكون زوجها غير قادر على القيام بها جنسيا،وهنا تذهب الى الرجل الاخر لأنه قادر على مجاراتها،أو أن يكون زوجها غير قادر على اشباع نهمها ماديا،فتذهب للرجل الاخر على امل أن يعوّضها وهكذا.
لاحظ أن جميع الأسباب تعتبر منطقية بالنسبة لها،ووجيهة أحيانا،ومن النساء من تبالغ في "الخيانة" وتهرب مع عشيقها تاركة كل شيء خلفها.
هذه الزوجة في عواطفها تشبه الى حد كبير عواطف الشعب العربي تجاه اردوغان ونجاد،فحينما لا يستطيع الزوج أن يعطي أو أن يغازل،فمن الطبيعي جدا ان تنظر زوجته الى خارج المنزل 17.gif ولن نستغرب كثيرا حينما نعرف انها هربت الى عشيقها!
Forat
مشاعر عذراء

ألا يوجد حبة دواء او ابرة او قطرة يمكن للمرء أن يأخذها فتمسح له "ذاكرة مشاعره" وكأنه ولد من جديد؟..ألا يوجد في الكون عشبة او احليل او ماء مقدس يمكن له ان يشظف شريحة الذاكرة العاطفية في دماغ الانسان ويعيده الى "المشاعر العذراء"؟!
المشاعر العذراء..لذة اول سيجارة..اول نظرة..اول قبلة..اول لطمة..اول لحظة حزن...اول كأس عرق..لذة المشاعر البكر التي لم تُهتك بعد..لذة اكتشاف الحياة.
كلمة
QUOTE(Forat @ 17th Jun 2010, 03:11 PM)
لذة المشاعر البكر التي لم تُهتك بعد..لذة اكتشاف الحياة.
*



هنالك عملية جراحية 325.gif
ينفع ؟؟؟؟
cold0zero
QUOTE(كلمة @ 18th Jun 2010, 01:22 AM)
QUOTE(Forat @ 17th Jun 2010, 03:11 PM)
لذة المشاعر البكر التي لم تُهتك بعد..لذة اكتشاف الحياة.
*



هنالك عملية جراحية 325.gif
ينفع ؟؟؟؟
*



و في الصيني لا عملية و لا يحزنون 17.gif
جلنار
مسا الخير للكل ...

عينيه بتحبك 8-4.gif

عينيه بتحبك وقلبي بيحبك وحضني بيضمك

ده يبقى ايه
معايا ووحشني بعيد بتوحشني حبيبي طب قولي
ده يبقى ايه



يعني ايه لما كلامي كله يبقى بسيرتك
يعني ايه لما عايش مش شايف غير صورتك
لاء وصوتي يا حبيبي ما ينطقش الا اسمك


يعني ايه كل ما اروح مكان اشوفك جنبي
يعني ايه حبك وخدلي قلبي روحي وعقلي
لاء وعمري ما الاقي نفسي الا وانت بحضني


....
Forat
كلمة...احمد..جلنار 8-4.gif
الف وردة ووردة لوجودكم



هذه نسخة مصغرة لمحتوى الصفحة الرئيسية. لمشاهدة النسخة كاملة مع جميح المميزات والصور, أضغط هنا.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.